الرئيسية » المركز الإعلامي » الأخبار والأحداث » حملة النظافة والتوعية 12/12 تحت شعار “مدينتا هي بيتنا”
حملة النظافة والتوعية 12/12 تحت شعار “مدينتا هي بيتنا”

حملة النظافة والتوعية 12/12 تحت شعار “مدينتا هي بيتنا”

دشنت اليوم السبت جمعية النبراس الصحية ،حملة النظافة والتوعية 12/12 تحت شعار “مدينتا هي بيتنا” ينفذها صندوق ومشروع النظافة بالأمانة.

وانطلقت الحملة بمشاركة مجتمعية من جمعية النبراس الصحية ومنظمات ومبادرات شبابية، وفرق مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة بالأمانة وعمال ومعدات النظافة والأشغال،
وشارك أمين العاصمة حمود عٌباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع النظافة المهندس عائض الشميري والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين والمدير التنفيذي لجمعية النبراس الدكتور / عبدالحق الأشول
والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، في أعمال النظافة بالمديرية الوحدة.
وأوضح عٌباد أن حملة النظافة 12 /12، رسالة بصمود الشعب اليمني وثباته رغم استمرار العدوان والحصار .. مؤكداً الحرص على الارتقاء بالخدمات في مختلف المجالات، سيما ما يتعلق بخدمات النظافة وحماية البيئة.
ولفت إلى أن حملة النظافة ١٢/ ١٢ مرحلة لتقييم مسارات أعمال النظافة للعام ٢٠٢٠م، وتهيئة لحملة 1 /1 للنظافة والتوعية الشاملة.
وأشار مدير عام جمعية النبراس الصحية الدكتور / عبدالحق الأشول إلى أن الهدف من حملات النظافة، تكريس الوعي البيئي لدى المجتمع بأهمية النظافة وحماية البيئة .. معرباً عن الأمل في تعاون الجميع في الحفاظ على النظافة، بما يخدم المصلحة العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.